قائمة مطاعم مطار مسقط 2024

قائمة مطاعم مطار مسقط 2024
مطاعم مطار مسقط

يضمّ مطار مسقط الدولي مجموعةً كبيرةً من الكافيهات والمطاعم التي تقدّم للمسافرين من وإلى سلطنة عمان عبر المطار أفخر وأشهى أنواع الأطعمة المحلية والأجنبية، والتي أشاد بها المواطنون والمقيمون المسافرون على متن طائرات المطار.

قائمة مطاعم مطار مسقط 2024

تشتمل قائمة مطاعم مطار مسقط الدولي على أشهر وأرقى المطاعم والكافيهات المتنوعة الموزّعة في صالات الوصول والمغادرة، وفيما يلي نبذة عن هذه المطاعم. [1]

مطعم بلينتي

يقدّم مطعم بلينتي الموجود ضمن مطار مسقط الدولي قائمةً منوّعةً من المأكولات والمشروبات الصحية، ويقع المطعم في صالة المغادرة، المستوى الرابع، قبل نقطة الهجرة وبعدها باتّجاه البوابة C.

مطعم كيكس آند بيكس

يوفر مطعم كيكس آند بايكس للمسافرين من وإلى مطار مسقط الدولي تجربةً رائعةً من أشهى المخبوزات الطازجة، وتشكيلةً كبيرةً من الكيك والحلويات اللذيذة، ويقع في صالة المغادرة، المستوى الرابع باتجاه البوابة C.

مطعم لونا

يوفر مطعم لونا تجربة رائعة لمحبي المأكولات اللاتينية، حيث يقدّم قائمة من أشهى الطبخات التي يجهزها المطعم اللاتيني، ويقع في صالة المغادرة من مطار مسقط الدولي، ضمن المستوى الرابع.

كافيه نيرو

يقع كافيه نيرو في مطار مسقط الدولي ضمن صالة المغادرة، المستوى الرابع، وصالة الوصول المستوى الأول، وعند البوابة B، ويعتبر واحدًا من أشهر الكافيهات الأوروبية المتخصّصة في القهوة الإيطالية عالية الجودة.

مطعم نور

يقدّم مطعم نور قائمة من أشهى المأكولات الشرقية الأصيلة والطبخات التركية المحضرة وفق الطرق الصحية، ويقع مطعم نور ضمن صالة المغادرة، على المستوى الرابع.

سبايس كتشن

صُمّمَ مطعم سبايس كتشن على شكل ردهة طعام واسعة، ويتفرّد بتقديمه مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية والآسيوية، إلى جانب العديد من المأكولات المتوسطية الشهية، ويقع في صالة المغادرة، داخل ردهة المطاعم.

بار تكرديز

يقدّم بار تكرديز الرياضي الموجود ضمن مطار مسقط الدولي مجموعةً كبيرةً ومتنوعةً من الكوكتيلات الفاخرة والبيرة العالمية، ويقع بار تكرديز ضمن صالة المغادرة، المستوى الرابع.

تيم هورتونز

يوفر تيم هورتنز في مطار مسقط الدولي مجموعة من أنواع القهوة الطازجة، والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى قائمة من الوجبات السريعة، ويقع في الميزانين، المستوى الثاني.

قهوجي كافيه

يقدّم كافيه قهوجي الموجود ضمن مطار مسقط الدولي أفخر أنواع القهوة العصرية، ويؤكد العلاقة الوطيدة بين سلطنة عمان والقهوة، ويقع في صالة المغادرة، المستوى الرابع.

دجاج كنتاكي

يقع مطعم دجاج كنتاكي في صالة المغادرة، المستوى الرابع، في ردهة المطاعم، وهو أحد فروع سلسلة المطاعم الأميركية كنتاكي المختصة بتقديم أشهى وجبات الدجاج المقلي.

ماكدونالدز

يوجد ضمن مطار مسقط الدولي أحد فروع سلسلة الوجبات السريعة ماكدونالدز، ويقدّم أشهى الأطباق والسندويشات، يقع في صالة المغادرة، المستوى الرابع، ضمن ردهة المطاعم.

ترافلرز كلوب

يستطيع المسافر تناول أشهى وألذ الساندويشات والسلطات والمخبوزات الطازجة عند زيارته لمطعم ترافلرز كلوب في مطار مسقط الدولي، بالإضافة إلى أشهى أصناف القهوة عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم، ويقع في صالة المغادرون، المستوى الرابع، باتجاه البوابة B.

كاريبو كوفي

يقدّم مقهى كاريبو كوفي الموجود ضمن مطار مسقط مجموعة مختارة من القهوة المحضّرة بشكلٍ يدوي، ويقع مقهى كاريبو كوفي في صالة المغادرة، المستوى الرابع، باتجاه البوابة A.

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *